اشتراك iptv smarters لمدة سنة

احصل على اشتراك iptv smarters لمدة سنة من متجرنا المتخصص الاشتراكات سمارت تي في بالكويت. الاشتراك يضم جميع القنوات وستحصل على كود تفعيل بعد إتمام الدفع الإلكتروني مباشرة. نوفر أفضل وأرخص اشتراك سمارت لمدة سنه.

ويتميز اشتراك سمارت أنه يضم باقة متكاملة من جميع القنوات العربية والأجنبية والقنوات المدبلجة. كما أنه يدعم الواجهة العربية في تطبيقه. من جهة أخرى فإنه يعرض القنوات بدقة عالية جداً فور كي 4k وبدون تقطيع مهما كان اتصال الإنترنت لديك ضعيفاً. بالإضافة إلى أنه يعمل على جميع الأجهزة، مثل شاشات سمارت وأجهزة الجوال وشاشات ال جي وسامسونج وأجهزة الكمبيوتر. ونتيجة لذلك أصبح اشتراك سمارت أحد أفضل اشتراكات اي بي تي في في الكويت.

ونوفر اشتراك سمارت لمدة سنة كاملة مع إمكانية الدفع الإلكتروني والشراء أونلاين. وثمن الاشتراك لمدة سنة هو 60$. وأنوه هنا أنه يمكنك متابعة متجرنا 4sale zone. حيث نوفر كثير من العروض قد تصل إلى تخفيض 15% من قيمة الاشتراك.

اشتراك Smart IPTV مدفوع الكويت

شراء اشتراك سمارت لسنة Smart IPTV

وللحصول على اشتراك سمارت لمدة سنة في الكويت اتبع دليل التالي:

  1. أولاً قم بالدخول إلى الصفحة الخاصة باشتراك سمارت في متجرنا.
  2. ثم بعد ذلك قم بتحديد الحقل مدة الاشتراك الى سنة كاملة.
  3. بعدها اضغط على زر شراء. سيتم نقلك الى صفحة الدفع الالكتروني. ونوفر فيها جميع طرق الدفع الالكتروني الشائعة في الكويت. مثل باي بال وماستر كارد وفيزا كارد، يمكنك الدفع بالطريقة المفضلة لديك.
  4. وبعد إتمام الدفع الالكتروني ستحصل مباشرة على التطبيق الخاص بتشغيل اشتراك سمارت على جميع أجهزتك.
  5. كما سنرسل لكم كود تفعيل التطبيق برسالة واتساب أو برسالة على بريدك الإلكتروني.
  6. قم بتفعيل الاشتراك كما سنورد في الفقرة التالية.

ولتفعيل اشتراك سمارت وبدء مشاهده القنوات:

  1. قم أولاً بتنصيب تطبيق سمارت على شاشة الذكية أو على جوالك أو على الجهاز التي ترغب بتفعيل اشتراك سمارت عليه.
  2. ثم قم بتشغيل التطبيق سيطلب منك ادخال المعلومات التالية (اسم المستخدم كلمة المرور كود التفعيل، ورابط السيرفر). وجميع هذه البيانات سنرسلها لك في رسالة كود التفعيل.
  3. قم بإدخالها ثم اضغط على زر تسجيل.
  4. سيتم تفعيل اشتراكك مباشرة وتظهر لك قائمة القنوات وإعدادات السيرفر.
  5. يمكنك الآن بدء تخصيص اشتراك السمارت بترتيب قنواتك واضافه مفضلة.
  6. ثم استمتع بمشاهدة قنواتك المفضلة. هذا كل شيء.

smarters iptv اشتراك مناسب للعوائل والأفراد ومحبي الأفلام والمسلسلات ومتابعي المباريات، احصل عليها الآن من متجرنا بأرخص سعر في الكويت.

وهكذا نكون قد تعرفنا في هذه المقالة على كيفية الاشتراك بسيرفر سمارت تي في لمدة سنة من متجر 4 سيل زون في الكويت. ثم تعرفنا على كيفية تفعيل اشتراك سمارت وكيف تحصل على كود تفعيل اشتراك سمارت. واخيرا تعرفنا على كيفية تفعيل اشتراك سمارت خطوة بخطوة. اتمنى ان تكون هذه المقالة مفيدة لكم. ويمكنكم متابعة المزيد من الشروحات حول اشتراك سمارت على موقعنا سمارت اي بي تي في.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الحصول على اشتراك
1
تريد مساعدة؟
مرحباً 👋
هل تريد اشتراك IPTV؟